السبت، 22 يونيو 2013

تجاربي مع الشامبوات و أفضل شامبو بالنسبه لي

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
 
في بوست اليوم بتكلم لكم عن معاناه كنت اعانيها يومياً
واكثر شئ وقت الدوامات :(
 
وهالموضوع اكيد تعاني منه الكثيرررر من البنات
فً ممكن تستفيدون منه 
  :)
 
 
معاناتي كانت .... كلما اخذت شور بنص اليوم أو من بكره احس شعري بدأ يزيت
وهالشئ كان يضااااايقني لان شعور مو حلو لما شعرك يزيت بسرعه
وايضاً كنت افكر بشعري لان كثره الشامبو تعدمه
 
بالسنوات اللي فاتت جربت كم شامبو وكلهم للاسف
نفس النتيجه يزيت شعري بسرعه 
 
 
الشامبوات اللى كنت استخدمها


 
 
وكنت انوع يعنى اجرب الشعر العادي الشعر الدهني
الشعر المجعد الشعر الاملس ... الخ
 
كنت افكر اني ما استخدم النوعيه المناسبه لشعري !
 
بعدين استسلمت على نوع واحد لاني ماشفت نتيجه  
وصرت اقول لنفسي هالشئ طبيعي واكيد الكل نفس مشكلتي
 
 
لكن قبل شهر كنت رايحه لسوبرماركت بنده اشتري لي كم غرض
وشفتهم مسوين عررررض على مجموعه شامبوات صانسيلك
 
وقلت بجربه واخذت شامبو للشعر الاملس 
وبلسم للشعر الاملسس
 
 
 
ومن بكره جربت الشامبو صانسيلك
والبلسم طبعا قليل جداً وعلى الاطراف 
 
مر اول يوم والوضع طبيعي
مر ثاني يوم ولا بدأ يزيت شعري
مر ثالث يوم ولسسسه ماحسيت *بقرف باني ما غسلت شعري * ههههههههه 
 رابع يوووووووووم بدأ يزيت
 
 
من كثر ما كنت مصدومه من اللي صار كلما شفت احد من اهلي قلت له يجرب الشامبو
واخذ رايهم فيه !
 
وكلهم ارتاحو له ممكن فادهم لانهم نفس نوعيه شعري ما ادرى ايش السبب بالضبط
 
بس استنتجت ان المفروض ما اعلق على شامبو واحد
اجرب اكثر من شامبو واخذ الافضل
لان اكيد كل بنت تعاني من تزيت السريع بشعرها
بتلقى لها شامبو يريحها وتحس انه هالشامبو مصنوع لها هههههه
 
 
اتمنى تجربون مجموعه صانسيلك وتكتبون لي رايكم
سواء بتويتر او الانستقرام او المدونه
 
واللى كانت تستخدم شامبو صانسيلك 
تقولي هل تحس ان شعرها يزيت بسرعه لما تستخدمه ؟؟   
 
 
بكذا انتهيت
يارب تستفيدون .. واعتذر على الاطاله

أي اقتراح أو أستفسار عن أي شئ بالبوستات
لتواصل معي : 
 
  

 
جربتي شئ قد ذكرته واستفدتي منه اكتبي لي هنا
 
 أحبكم

هناك تعليقان (2):

  1. انا نفس كذا شعري يزيت بسرعة بس للحين ما ادري وش اجرب اخذت من رايك وقلت اشتري صانسلك وان شاء الله يفيد معايا
    ونا كمان شعري يتساقط اذا عندك اي فكرة عن كريم الشعر صانسلك وكذا اعطيني رايك

    ردحذف
  2. انا شعري مش دهني شعري جاف وجربت صانسيلك بزيت الارجان كان تأثيره رائع والان بدأت صانسيلك للشعر التالف البرتقالي برضو حلو

    ردحذف