الثلاثاء، 9 يوليو 2013

تجربتي : 6 أنواع مناكير ,, وأفضل نوع !

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
 
مبارك عليكم الشهر جميعاً
 
رجعت لكم ببوست خفيف جداً
 
 
بعرض فيه مجموعه المناكير اللى عندي من فتره
وايضاً بقولكم على أفضل نوع :)
 
 
نبدأأأ :
 
 
رقم 1
 
الكولكشن الاكبر من :
 
 
opi
 
المناكير من نزيه سعرها سابقاً 33 ريال حالياً 50 ريال
 
طبعا هالمناكير غنيه عن التعريف جميله جداً
وجودتها ممتازه جدا
 
بقولكم قصتي اللى تقهرني :(
 
من بدايه ما اكتشفت ان او بي أي ينباع عند محلات نزيه
فً صرت كلما رحت السوق ادخل واشوف الالوان واشتري منه
 
لكن بعد فتره انقطعت المناكير اكثر من شهر
ولـ 3 مرات اروح لمحلهم واسأل عنها ويقولون منقطعه !!!!
 
بعد كم شهر رحت لمحلهمم من جديد ابحث عن عشقي !
ولقيييييييييته لكن يافرحه ماتمت
انصدمت ان السعر صار 50 ريال !!!!!!!!!!!
 
هنا حسسيت الموضوع فيه استغلال شوي وطلعت من المحل وانا زعلانه
هههههههههههههههههههه
 
 ومن بعدها ماعاد دخلت نزيه ابحث عن مناكير :(
 
ولو حصل لي اطلب بعدين بطلب او ممكن القى احد يبيعها بسعر معقول




رقم 2
 

 
مناكير من H&M
 
ما اتوقع فيه احد مايععععرفهااااا
الوان المناكييير جذذذذذذابه
لكن جودتها سيئه :)
 
سعرها من 9 الى 29 ريال
 
 
 
رقم 3
 
 
مناكير من INGLOT
 
معروووفه ايضاً .. الوان متعدده وكثييييره 
  لكن جودتها سسيئه
 
السعر - ناسيه :$

 
رقم 4
 


 
B.O
 
المناكير جديده بالنسبه لي واتوقع جديده للبعضكم
الالوان حلوووه والجوده مقبوله لكن الرائحه قووووووويه
وماتجف بسرعه
 
السعر 15 ريال شريتها من المعرض
ولقيت نفس الماركه بالكويت :) 


رقم 5
 


 
مناكير من جفنشي
 
شئ اكيد جودتها ممتازه 100%
الوااااااااان على الموضه
 
السعر 102 ريال تقريباً
وصراحه انا مو مع شراء المناكير من الماركات
أو بالمعنى الادق يتعدى سعرها عن 50 ريال
لان مايستاهل احط فيها هالمبلغ وانا واثقه اني بلقى نفس الالوان
بماركات اقل سعراً
 
لكن هاللون اسرني وشريته :(
ولا ندمت الحمدلله ههههههههههه
 
 
رقم 6 
 
 
مناكييييييير سسيفورا
 
دائماً اشووووف ستاند كامل مناكير سيفورا و بالوان جذابه ومختلفه
بس ماعمري قربت منهم ولا حتى جربتهم باصابعي  !!!!!
ليييه ؟؟ ما اعررررف
 
 
لكن يوم من الايام شاء القدر ولقيت هاللونين عند اختي
وجربتهممم وانصدمت من جوده المناكييييير ممتازه
وسسسعرها 36 تقريباً
 
ذكرتني بمناكير
!!!! opi
 
 
 
بكذاً أقدر أقولكم ان افضل نوع منأكير عندي
 
مناكير سسسيفورا
 
 
:$ و قريباً بشتري لي مجموعه
وبعتمد مناكيرهم دائماَ 
 
 
ايش قصدي بالجوده ؟؟
يعنى تضعين طبقه وحده من المناكير
مو طبقتين وطالع :p
 
 
 
 
 
بكذا اكون انتهيت من البوست
 
قبل ما تطلعون ابي كل وحده فيكم
تقولي أي ماركه مناكير تفضل مع السعر !
وتراعي جوده المناكير :)
 
 
 
اشكر كل متابعيني على التويتر والانستقرام
  واتمنى اشوف حماسك ومشاركاتكم معي وأرائكم
وملاحظاتكم :)
 

تواصلو معي :  
 
 
  

 
جربتي شئ قد ذكرته واستفدتي منه اكتبي لي هنا
 
 
بحبكم جداً جداً جداً :$


هناك 3 تعليقات:

  1. الله يعافيك حبيبتي
    وشكرا ع تفاعلك :$

    ردحذف
  2. مصادفةَ لقيت مدونتك الجميله
    انا اتفق معك انو ماحط فلوس كثير على مناكير !
    وما اخذ من الهاي اند الا اذا شدني اللون مررره وحسيته فريد وما راح القاه بماركه ثانيه من الدرق ستور
    بالنسبه لي افضل ايسي وO.P.I والحين سالي هانسن اللي وصلت عندنا من قريب نصيحه لك جربي سالي هانسن
    تلقينها بفيسز الالوان مره كثير وفي مجموعه بسعر 19 ريال ومجموعه ب35 وجودتها ممتاااااااازه غير انو عندهم الوان كثير
    يعطيك العافيه على البوست الجميل

    ردحذف
    الردود
    1. سعيده بوجودك وبتعليقك عزيزتي
      وان شاء الله بجرب سالي هانسن باقرب وقت ()

      حذف